الازهر

[الازهر][twocolumns]

مجالس العلماء

[مجالس العلماء][bsummary]

س و ج

[س وج][grids]

تفسير حلم الاغتصاب فى المنام للعزباء والمتزوجة والحامل لابن سيرين

تفسير حلم الاغتصاب فى المنام للعزباء والمتزوجة والحامل لابن سيرين

تفسير حلم الاغتصاب لابن سيرين قد يقلق البعض وتستيقظ الفتاة أو السيدة مفزوعة بسبب هذه الرؤية ، فالاغتصاب أو التحرش أو الأعتداء الجنسى هى مسميات لأفعال مشينة ،وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال وموقع المسلمون تفسير حلم الاغتصاب لابن سيرين بالتسبة للعزباء والمتزوجة .

رؤية التحرش في المنام

يشير التحرش في المنام الى فعل  يغضب الله عز وجل ورسوله ولكن يختلف التفسير باختلاف تفاصيل الرؤيا :

*قد يكون التحرش في المنام دلالة على كسب مال غير شرعي .
*إذا رأى الرجل نفسه يتحرش بإمرأة في المنام فهو اشارة الى سيطرة شهواته عليه وبعده عن الله عز وجل .
وقد يدل التحرش على اساءة سمعة شخص نبيل أو الكلام في اعراض الناس والله تعالى أعلم .
رؤية الاغتصاب فى المنام

ملحوظة :كل التفسيرات تنطبق على رؤيا الرجل والمرأة بصفة عامة سواء كانت عزباء أو متزوجة أو حامل.
إن رؤية الرجل أو المرأة فى المنام و قيام أحدهم بالاعتداء الجنسى عليهم أو اغتصابهم تشير إلى كون الرائى هو شخص غير سوى به صفات غير أخلاقية.
ولكن البعض  قال أن حلم رؤية الأغتصاب أو الأعتداء الجنسى الذى يصاحبه أستمناء للرائى سواء كان رجل أو أمرأه فذلك الحلم يكون ناتج عن تفريغ كبت عاطفى أو احتياج جنسي.
وهناك تفسير أخر  بأن الرائى ضعيف الإيمان أو يقوم بأعمال باطلة ومشينة أو سيره على طريق الضلالة ،وربما كان ذلك الحلم  يبشر بالزواج قريبا.
ويرى البعض أن رؤية الأغتصاب والأعتداء الجنسى فى الحلم قد تنذر الرائى بالوقوع فى مصيبة كبيرة جدا ينتج عنها الذل والمهانة مثل الاتهام فى العرض والشرف ،وقد تكون تلك الرؤيا رسالة للرائى بسرعة الابتعاد عن المحرمات والتقرب إلى الله والتوبة ،والله أعلم.

دلالات الاغتصاب في الحلم
تفسير حلم الاغتصاب فى المنام للعزباء والمتزوجة والحامل لابن سيرين

*يدل الاغتصاب على المال الحرام وسعى الرائى نحوه  .

*اغتصاب شخص معروف في المنام يعني فضيحة ومصيبة وظلم سيقع على صاحب الرؤية لا قدر الله.

تفسير حلم الاغتصاب فى منام العزباء

الفتاة العزباء التى ترىكأنها تغتصب أو تتعرض لتحرش واعتداء جنسي  فذلك ينذرها بحبها لشخص ما وأن هذا الشخص سوف يتسبب لها بفضيحة تحت مسمى الحب والعشق .

*وقد يكون ذلك الحلم يدل على حبها لفعل الحرام والمنكرات وعليها الحذر .

*وإذا كانت تعرف الشخص الذى يغتصبها يجب عليها البعد عنه تماما والحذر منه جدا ،

*إذا رأت العزباء  أحد المحارم مثل الأب أو الأخ أو الخال أو العم يقوم باغتصابها والاعتداء عليها فهذا ينذر بوقوعها فى الشر وحزن كبير أو مرض طويل ،لا قدر الله.

تفسير حلم الاغتصاب فى منام المتزوجة

*المرأة المتزوجة التى ترى أنها تغتصب ويعتدى عليها فى المنام من شخص لا تعرفه فذلك يعنى أنها قد ظلمت نفسها بأمر ما أو أنها كذبت وخانت ثقة زوجها.
*أما رؤيتها تغتصب من شخص تعرفه فذلك يشير إلى أن قلبها مائل لفعل الحرام .

اقرأ أيضا :تفسير حلم الزواج للمتزوجه فى المنام لابن سيرين

*ورؤية الزوجة كأن زوجها يتحرش بها فى المنام تشير إلى الحب والمودة بينهما.
*أما رؤية اغتصابها على يد أحد المحارم يعنى أصابتها بمصيبة قوية وسيكون المغتصب له يدا فيها وسيظهر على أنه يحاول حل الأمور إلا أنه يعقدها وينشر الفتنة بسبب غرض له ،والله أعلم.
تفسير حلم الاغتصاب فى منام الحامل

*الحامل التى ترى كأنها تغتصب من رجل غريب جميل الشكل يدل ذلك على أنها سوف تنجب مولود جميل ،والأغتصاب من رجل قبيح أو أسود ينذر بمرضها أو تعب مولودها لا قدر الله .

*أما إذا رأت الحامل أن زوجها يغتصبها فهذا يبشر بالولادة السهلة وسلامتها وسلامة مولودها *أما إذا رأت اغتصابها من شخص تعرفه ينذر بوقوع خلاف ومشكلة كبيرة بينها وبين زوجها *وأغتصابها من أحد محارمها ينذر بموت شخص قريب لها أو اتهامها بالباطل أو كشف سرها ،والله أعلم.

تحرش المرأة بالرجل في المنام

*أما بالنسبة لرؤية المرأة كأنها تتحرش برجل وتغتصبه فذلك يشير إلى الفتن والبدع والضلال وأخلاقها السيئة ،والندم والحزن الذى سيلى أفعالها السيئة.
*ورؤية  العزباء تتحرشبرجل تعرفه ينذر بوقوعها فى مصيبة كبيرة جدا

*ورؤيةالعزباء تعتدى على أحد من محارمها فذلك  ينذر بمحاولة هذا القريب بكشف سر لها واصابتها بمصيبة ما.
*أما عن المتزوجة أو الحامل التى ترى تحرشها برجل أخر فى المنام فذلك ينذر بالمصائب والنكد والفقر والضنك وضيق الحال .

رؤية الزوج يتحرش بامرأة أخرى

وبالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة أو الحامل التى ترى أن زوجها يتحرش ويعتدي على امرأة غيرها فى المنام ،فذلك ينعكس دلالته على المرأة نفسها وليس على الزوج حيث يدل ذلك على إعجابها بشخص ما غير زوجها و استدراج الشيطان لها ولو أنها وقعت فى كيد الشيطان ستكون فضيحتها على الملأ.

ويرى بعض المفسرين أن هذه الرؤية تشير إلى ضيق أو ملل الزوج من زوجته ورغبته فى الحصول على أمرأة أخرى تمنحه الحب والمشاعر والحنان ما لا يجده مع زوجته ،لذلك تعتبر هذه الرؤية بمثابة رسالة للزوجة على تجديدأسلوب حياتها وإعادة التوازن إلى حياتها من جديد .

تفسير رؤية الرجل يتحرش برجل

تدل هذه الرؤية على وجود منافسة قوية وشرسة بين طرفين من نفس النوع وتكون الغلبة والنصر الشخص المتحرش ،وربما يكون الخلاف والتنافس على عمل أو مال أو ميراث ويقع الضرر الكبير على الشخص المتحرش به .

*ورؤية العزباء تتحرش بأختها يعنى قرب زواجها .

تفسيرات أخرى لحلم الاغتصاب

*إذا رأى الرجل أنه يقوم بالأعتداء على فتاة جميلة لا يعرفها فهذا يدل على وقوعه فى فعل المحرمات والضلالة

*وإذا كانت هذه المرأة معروفة له وأنها من محارمه مثل أمه أو أخته أو خالته أو عمته فهذا ينذر بإصابته بمرض خيبث لا قدر الله أو قيامة بكذبة تجعله يفقد احترامه بين الناس ويبتعد الكثيرون عنه ،أو أنه يسير فى طريق الفساد والفضيحة مع فتاة قريبة له.

وإذا كانت تلك الفتاة أو المرأة ليست من المحارم ولكنه يعرفها فذلك يبشر بزواجه من أحد الأقارب إذا كان الحلم لم يظهر فيه عورة الرجل أو المراة

وإذا ظهر بالحلم العورات فذلك ينذر بزواج فاشل ملىء بالمشاكل والفضائح لا خير فيه ،أو فقر وضيق حال وضلالة .

رؤية الاعتداء الجنسي في المنام

إذا حلمت المرأة أنه يتم الاعتداء عليها من قبل شخص تكرهه في الحقيقة وبالرغم من بشاعة الحلم إلا أن تفسيره في الواقع يبشر بالخير فهو يدل على محاولة الوصول إلى حلقة وصل بينها وبين هذا الشخص أو ان هناك صفة معينة في هذا الشخص تعجبها وتحاول ان تصل اليها .

ليست هناك تعليقات: