الازهر

[الازهر][twocolumns]

مجالس العلماء

[مجالس العلماء][bsummary]

س و ج

[س وج][grids]

تفسير رؤية الميت في المنام مريض


قد يري الشخص في منامه أن هناك أحد الأشخاص المتوفين يأتي له وهو مريض ويشكو من تعب أو وجع، وقد يحزن الشخص كثيراً لهذه الرؤية حيث أن كل منا يحب أن يري الميت في أحسن حال، وهذه الرؤية تحمل بداخلها الكثير من المعاني والعبر والعظات ومن خلال موقع المسلمون سوف نقوم بتفسير رؤية الميت مريض فى المنام.

رؤية الميت مريض في المنام
يقول ابن شاهين في تفسير رؤية الميت مريض في المنام أن هذا يدل على أن الميت كان على معصية في حياته وأنه يتعذب بعد أن مات، فإذا كان الوجع في الرقبة والعنق يدل على أن الميت لم يحسن التصرف في ماله.
وإذا كان وجع الميت في اليد يدل على أن الميت لم  يعطى إخوته حقوقهم، أو أن ماله كان من حرام، أما إذا كان الألم في وسطه وأجنابه يدل ذلك على أن الميت قد ظلم امرأة في حياته ولم يعطها حقها، أما إذا رأى الشخص أن الميت يشكو من وجع في البطن دل ذلك على أن هذا الشخص كان يظلم أهله وكان غير باراً بهم في حياته.
 أما إذا اشتكي الميت من وجود الم في عينيه دل ذلك على أن هذا الشخص كان ينظر إلى  الحرام وكان ساكت عن الحق.
رؤية الميت يتألم من رجله
ورؤية الميت يتألم من  ساقه دل ذلك على أن هذا الشخص كان لا يصل رحمه ولم يقم بالسؤال عن أهله.

رؤية الميت مريض بمرض شديد
يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأى الشخص في منامه أن الميت مريض بمرض شديد ومستعصي دل ذلك على أن هذا الميت كان عليه دين في حياته وأنه يبحث عن أحد يسد له الدين، أما إذا كنت لا تعرف الشخص الميت في الواقع دل ذلك على أنك سوف تمر بضائقة مالية أو أنك تقوم بالتفريط في دينك وأنك قاطع لرحمك. 
رؤية الميت مريض بالسرطان
إذا رأى الشخص في منامه أن الميت مريض بالسرطان فإن هذا يعني أن هذا الشخص كان به الكثير من العيوب التي لم يستطع التخلص منها، أو أن هذا الشخص كان رجل محب للمال والسفر.

رؤية الموت في المنام
يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأى الشخص في منامه أنه مات وهو مكشوف يدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يفتقر بعد غنى.

رؤية الموت بالمنام للحامل
إن رؤية الحامل في منامها أنها قد ماتت والناس مجتمعين حولها دون حزن، دل ذلك على أن هذه السيدة سوف تلد وأن الولادة سوف تكون ميسرة.

رؤية الموت بالمنام للعزباء
إن رؤية البنت في منامها أنها قد ماتت دل ذلك على اقتراب زواجها وكذلك الحال بالنسبة للشاب الأعزب.

رؤية الموت بالمنام للمتزوجة
إن الموت في منام المتزوجة دل على موت في الحقيقة، أو دل على فراق وهجر ما بين الشريكين وأن الحياة بينهم قد انتهت.

ليست هناك تعليقات: