الازهر

[الازهر][twocolumns]

مجالس العلماء

[مجالس العلماء][bsummary]

س و ج

[س وج][grids]

تفسير الاحلام قطط لابن سيرين

تفسير الاحلام قطط من الأشياء التى تشغل بال الكثيرين فعند استيقاظنا من النوم عندما نرى قطط فى أحلامنا نريد تفسيرا لهذا الحلم ، على الرغم من أن القط حيوان أليف يتم تربيته والاعتناء به في البيوت، وهناك من يشعرون بالتشاؤم عند رؤية القطط وخاصة القط الأسود في بداية يومهم ويعتقدون ان هذا يدل على يوم سيء،  فإذا رأيت قطط في منامك فيجب عليك أن تقلق ، فالحلم بالقطط وجد العديد من التفسيرات لكنه في النهاية يدعو للخوف والريبة ،فتعالوا بنا نتعرف على  تفسير بن سيرين عن رؤية القطط في المنام.

تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين
 رؤية القطط السوداء في المنام :يدل على الجفاء للزوجة والخيانة وعدم الوفاء وربما الزنا أو وجود طفل غير شرعي ، كما يفسر بأنه جفاء وقلة تقدير من الأبناء، وله تفسير أخر وهو الخصام والسرقة، فالقط الأسود يدل على شخص خبيث ، نواياه سيئة وهو في الحلم صاحب سوء و مكر و خديعة .

القط الأبيض: يعني خادم الغير أمين، أو ربما هو لص من أهل البيت، وأحيانا يفسر على أنها المرأة الخداعة التي تتلاعب وتؤذي الحالم، أما بالنسبة لعضة  القط الأبيض أو خدشته يتم تفسيره بأن الشخص الحالم سيمرض، واذا كان القط الأبيض متوحشاً فستكون هذه السنة مليئة بالحزن والأسي والتعب والنصب .

– تفسير حلم بيع القطط : من رأى نفسه في الرؤيا يبع قطة فإنه ينفق ماله أو سيخسره، أو يخسر عمل أو مشروع ويعلن افلاسه.

-تفسير حلم أكل القطط: من رأى نفسه في الحلم يأكل لحم القطط فهذا يدل على أنه سيتعلم السحر وسيمارسه.

– تفسير حلم التحول إلى قط: من رأى نفسه يتحول إلى قط فهذا يدل أنه يعيش حياة غير آمنة ويعاني من التصنت عليه والتجسس عليه طوال الوقت.

– من رأى قطا يدخل بيته فعليه أن يحذر، لأن هذا البيت سيدخله لص، وربما يكون هذا اللص من أهل البيت، وقد إتفق المفسرون أن (القط والفأر والذئب والغنم ) يدلوا على أن هناك من  ينافقك ويتملق إليك .

– وأحيانا يتم تفسير القطط في الرؤيا على أنها المرأة الحريصة على تربية الاولاد وتحرص على عقابهم وتأديبهم، وإذا خدش القط إنسان دل ذلك على أن هناك عدو يحاولأن يؤذيك، وأحيانا تدل على رجل عديم الخلق، وشرير ومنافق .

– كما تدل القطط في المنام على عيون حاسدة، وغالبا تكون أعين من النساء، وترمز القطة في المنام على الخسة والخيانة.

-وكذلك يختلف تفسير الاحلام القطط حسب نوعها ،فالقط الذكر: يدل في المنام على وجود لص أو شخص مخادع، وهو يرمز للخيانة و الجفاء، و للمكر و الدهاء و الحظ السيئ.أما القطة الأنثى: تفسر في المنام بأنها من علامات الحظ الجيد، وهي تبشر بأن هناك خير قادم.

– تفسير حلم القطة الجائعة: يفسر بأنه يدل على الفقر والذل والاحتياج، أما القطط الصغيرة في المنام فهي علامة خير وتبشر بالأخبار السعيدة والمتصلة بالنجاح أو الزواج أو الحمل.

– تفسير رؤية القط في منام العزباء و المتزوجة و الحامل : القط في منام العزباء شخص ماكر و غير جاد في الحب وهو مخادع و خائن ،

تفسير حلم القط في منام المتزوجة فشل في الحب وأما إذا كانت حامل فهو  خير و يدل على مولود ذكر، القط في المنام هو  رمز لأنوثة المرأة.

– تفسير حلم خربشة القط: يدل خربشة القط في الحلم عن  وجود بعض المتاعب، أما مداعبة القطة في الحلم تبشر بلقاء شخص عزيز، أما صوت القط في المنام فهو صديق مخادع  يسعى أن يؤذيك مستخدما كلمات جارحة من أجل ذلك.

– تفسير حلم قتل القط: يدل قتل القط في الحلم يدل على الظلم و القهر، ومن يرى في أحلامه قطة تفترس شخصا وتؤذيه فهذا يدل على متاعب ستحدث لهذا الشخص،رأيت قطا يهاجمك في الحلم فهذا يعني أن مشاجرة ستحدث بين الحالم واحد من أسرته.

القط الرمادي: خيانة من قبل أحد أفراد العائلة، وصوت القط في الحلم يدل على المغامرة والمخاطرة و أحيانا النجاح.

ليست هناك تعليقات: