الازهر

[الازهر][twocolumns]

مجالس العلماء

[مجالس العلماء][bsummary]

س و ج

[س وج][grids]

القرضاوى يهاجم السعودية

يواصل الارهابى المنحرف هجومه على الشعب المصرى وجيشه وحكومته ، ويهاجم الدول العربية التى تمد يد المساعدة لاشقائها فى مصر
ودعا الارهابى المنحرف يوسف القرضاوي السعودية إلى وقف دعمها للشعب المصري
والارهابى المنحرف القرضاوي مصري المولد يعيش في دويلة قطر فى احضان قاعدة العديد الامريكية يزعم إن السعودية أخطأت بما تقدمه من دعم كبير للسلطات المصرية التي سحقت المعارضة الإسلامية منذ عزل مرسي وطالب بسحب هذا الدعم.
وقال القرضاوي  "هو أمر مستغرب من الحكومة السعودية. 
 قدموا المليارات لدعم (الانقلاب) وهؤلاء الانقلابيون والله أبعد ما يكونون عن الاسلام. لا تربطهم بدول الجوار إلا لغة المصالح والمنافع."
ويدعى الارهابى المنحرف إن الجيش المصري بقيادة عبد الفتاح السيسي المتوقع أن يرشح نفسه رئيسا للبلاد يستخدم الأموال السعودية في قتل الابرياء.
وتابع المنحرف "أنا أدعو أهل السعودية وأدعو النظام السعودي أن يقف مع الشعب المصري ضد جلاديه وقاتليه وأن يقف مع الحق ضد الباطل أن يقف مع المقتول ضد القاتل أن يقف مع المظلوم ضد الظالم.
"فهؤلاء الحكام يكرهون السعودية ونظام حكمها الذي يرجع إلى الشرع فهم لا يؤمنون بالشرع ولا بمن يحكمون بالشرع فليتق الله حكام السعودية ومن معهم من أبناء الخليج."
وسئل القرضاوي عمن وراء موجة التفجيرات التي استهدفت مراكز أمنية في مصر في الذكرى الثالثة لانتفاضة 25 يناير فقال إن جماعة الاخوان "أبعد ما يكون عن هذه الممارسات".
وأضاف "من غير المعقول أن تترك تلك المباني الامنية الكبرى مثل مديرية الأمن بالقاهرة دون حراسة في تلك الظروف التي تعيشها البلاد. وأنا أرى أن حادث مديرية أمن القاهرة... وغيره من حوادث التفجير من اختلاق الأجهزة الأمنية."
وقال "نحن ندين هذه التفجيرات وندين العنف بكل ألوانه ونعلم أن سلمية الثورة هو طريق نجاحها وأن انتهاج العنف ليس في صالحها."

ليست هناك تعليقات: